أزياء وموضةسلايدر
أخر الأخبار

كيف تكونينَ أكثر أناقة خلال فترة الحمل؟

أزياء الحوامل، اجعلي ملابسكِ أكثر راحة وجمال

الكثير ممن يبدأن بفترات الحمل يقلقن من هذه المرحلة خوفاً من تغير مقاسهن أو من اختلاف الأزياء التي يرتدينها عندما تبدأ أعراض الحمل بالتغير.

 

لذلك تبدأ الحامل دائماً بالبحث عن ملابس تتناسب ومظهرها حتى تحافظ على إطلالتها سواء في العمل أو المناسبات الخاصة، لذلك عزيزتي دعي هذه المخاوف جانباً وانطلقي معي في اختيار ملابس أكثر أنوثة وأناقة في عالم أزياء الحمل ولا تترددي في أن تكوني أماً بعد الآن.

أسدت خبيرة أزياء الأمومة لورا تينيسون، ومؤسس العلامة التجارية للأم والطفل(JoJo Maman Bébé)، الكثير من النصائح لمساعدة النساء على البقاء أنيقات أثناء الحمل، لذا اليك عزيزتي أفضل النصائح لتتألقي:

  • شراء الحجم المعتاد
    قد تشعر بعض النساء الحوامل أنها يمكن أن تفلت من شراء الملابس العادية بشراء أحجام أكبر لاستيعاب زيادة الوزن والترهلات، وهذا يعني أن الظهر والذراعين والكتفين ستكون أيضا أكبر ولن يصلح هذا الأمر دائماً، مما يجعلك تبدين أكبر مما أنت عليه في الواقع. ولهذا تم تصميم ملابس الأمومة لتناسب المظهر الخاص بكِ بحداثة أكثر وتصميم عصري وبما يتناسب مع مقاسات الحمل، وهذا يعني كل ما عليك القيام به هو شراء الحجم العادي الخاص بك.

  • اختيار الألياف الطبيعية
    لا أحد يرغب في ارتداء البوليستر من أعلى رأسه الى أخمص قدميه لذا سيدتي لا يمكن أن يكون هذا النوع من الأنواع المناسبة لكِ خصوصاً وأن صحتك تهمنا، لهذا الأقمشة الخفيفة والطبيعية كالكتان والقطن مثالية أكثر لسيدة، وذلك لأنها تسمح للجلد بالتنفس. الأقمشة الاصطناعية تخلق حاجز ضد الجلد، ويمكن أن تسبب لك ارتفاع درجة الحرارة. كوني ذكية ومميزة في اختيار القمصان القطنية الباردة.

  • استثمري في زيك الرسمي
    إذا كنتِ بحاجة إلى أن تبدي أكثر ذكاءً، لا ترتدي الملابس الواسعة في العمل، اختاري زيك الرسمي فإن بدلة العمل الجيدة هي استثمار جيد، حاولي اختيار الألوان الحيادية مع اطلالة اكسسوارات براقة. حاولي اختيار التنورة بدلاً من السروال لأكثر راحة وحركة أسهل كما انها تتكيف بشكل افضل مع تغيرات الحمل المختلفة.

  • اختيار أقمشة مناسبة
    الأمر لا يتعلق بالكمية بل بالجودة عندما يتعلق الأمر بملابس الحمل، عليكِ سيدتي اختيار الملابس التي يمكنها أن تتوسع وتعود وأن تستمر لمعظم الحمل الخاص بكِ، وحتى بعد بضعة أشهر من الولادة. تذكري سيدتي أن كل ما تحتاجينه هو بعض القطع الرئيسية ، كلُ ما عليكِ أن تتأكدي من أنها ذا جودة عالية تمكنكِ من ارتدائها لفترة أطول. عند اختيار أزياء حوامل يفضل أن تختارى الأقمشة غير القابلة للمد، مثل الشيفون والساتان والحرير، وتجنب الأقمشة مثل الليكرا والفينيل، لأن هذه الأقمشة تلتصق على الجسم وتبرز البطن بشكل كبير.

  • اختاري الألوان المناسبة لبشرتك
    عند شراء ملابس الحمل، اختاري الألوان التكميلية، سيوفر لك ذلك الوقت والمال. قومي بتنسيق خزانة الملابس الخاصة بك بطريقة تتناسب والألوان حتى لا تكون بحالة فوضى عند اختيار الألوان في حال الخروج من المنزل.

  • وداعاً للكعب العالي
    تعد جيسيكا ألبا مثالًا رائعًا لجميع من يرغبون في أن يعيشوا “حملًا مريحًا” دون أن يتخلوا عن الأناقة حيث قالت الممثلة التي أنجبت طفلها الثالث في 31 ديسمبر 2017 : وداعًا للكعب أثناء الحمل، مع الاستمرار في أن تكوني ساحرة باختيار الملابس الأساسية والاكسسوارات التي من شأنها أن تضيف لمسة ساحرة لملابسك.

سيدتي اختاري أزياء الحمل بكل سلاسة لأن خلال الحمل سيمر جسمكِ بتحول كبير في فترة زمنية قصيرة نسبيا. من الجيد أيضًا في هذه الفترة أن تختاري ما يناسبكِ لكل مناسبة واجعلي حياتك أكثر بساطة وأكثر طاقة لا تتخلي عما تحبين من ملابس أو أحذية استمتعي بكل اللحظات وانطلقي.

 

المصدر
partoirishexaminer
الوسوم
اظهر المزيد

Asmaa Almadadha

حاصلة على شهادة بكالوريس العلاقات الدولية والعلوم السياسية من الجامعة الاردنية وشهادة الدبلوم في مجال تصميم الأزياء، أتمنى أن أقدم العلم النافع للناس وأن يكون هذا العلم سببا لحياة أفضل

اترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: