أزياء وموضةسلايدر
أخر الأخبار

موضة ربيع وصيف 2020

اتجاهات الموضة والأقمشة والألوان الأنسب لك سيدتي في فصل الربيع والصيف

لقد وصلت اتجاهات ربيع صيف 2020 التي قدمها عالم الموضة من مجموعات جاهزة للإرتداء ضمن عروض أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس وتجعلنا نريد الغوص فيها أكثر من أي وقت مضى لأن الموضة لم تعد مجرد صورة ولكنها أيضًا عبارة عن مجال ناقل للفكر.

 

في برنامجها من الألوان، والمطبوعات والاكسسوارات والنظارات، والقطع الأساسية وغيرها وهي أنواع من الملابس، الأنماط، ومجموعات الحقائب والمجوهرات التي يقترحها المصممين لهذا الموسم.

إليك جميع اتجاهات الموضة التي ستتخلل موسم الصيف أكثر من أي وقت مضى لإن السبعينيات عادت إلى حيز التنفيذ بالتفرد والأناقة من خلال العديد من الاتجاهات الجاهزة غير المتجانسة.

ما القطع الأنيقة التي ستعتمدينها؟ أي الألوان الأكثر شيوعاً؟ وغيرها من الأزياء الأكثر أناقة لكِ سيدتي، سنكشف كل شيء خاص لربيع صيف 2020. معتمدة على جزئية النظريات التي تجعلكِ تحبين هذا الموسم.

  • نظرة الدنيم الكلي Le total look denim””:

الجينز أمر لا بد منه في خزانة الملابس. يفضل أن نتجنب مزج ألوان الجينز ونفضل ارتداء اللون الأحادي.الأمر متروك لكِ لاختيارهِ وفقا لدرجة الجاذبية الخاصة بك مع فستان قصير أو متوسط ​​الطول يكشف الساقين.

اعتمدي القميص ذي التفاصيل التي تتعلق بالأكمام والياقة المريحة والعصرية وتجنبي الأشكال الحادة التي لا تدل على شكل شخصيتك ولا تنسِ أن تضفي مزيدًا من الأنوثة على أناقتك مع زوج من الكعب العالي والاكسسوار البسيط مع نعومة شخصيتكِ.                     

  • الزي الرسمي “البدلة” ” Le costume”:

نجم الموسم هو البدلة الرسمية مع البرمودا ذو النمط الكلاسيكي لتبدي أكثر حيوية ونشاط. ويكون شكل الجاكيت الرسمي الواسع “المتضخم” الأكثر استخداماً.

ويتم تأنيثه ببلوزة شفافة مع اكسسوار صغير على خط العنق، انتعلي سيدتي حذاء ذو كعب عالي كاشفاً ساقيكِ وبلون يتلأم مع لون بدلتك الرسمية.   

 

  • أكمام الكرة Les manches ballonH :

لقد ظهرت على استحياء هذا الشتاء، ولكن في ربيع صيف 2020، الأكمام المنتفخة هي مكانها في غرفة ملابسكِ سيدتي يتم ارتدائها مع النظارات الشمسية سميكة الإطارات وأيضا مع بنطال مرتفع الخصر وهو مظهر “المرأة الوظيفي”.

سواء كان التخفيف يتركز على الكتف أو في الذراع، يتم فرض منصات الكتف XXL والأكمام المنتفخة الأخرى على قطع الموضة في الموسم، والفساتين القصيرة والبلوزات الخفيفة.

  • الفساتين البيضاء أو البجعة البيضاء GLI ABITI BIANCHI:

الأبيض لون دائم الرومنسية، ويعبر من أجمل الملابس الملهمة في موسم ربيع صيف 2020، ولجعله أكثر الهاما تم إضافة لمسة فنية من الدانتيل السادة أو الكشكش لتصبح منحوتة فنية كروائع من broderie anglaise أو مصنوعة من طبقات من الشيفون غير ملموس. هل أنتِ مستعد للخفة من جديدة؟

  • فاتح اللون “الباستيل” Le pastel:

من السماء الزرقاء إلى الوردي الفاتح إلى الأخضر اللوز، تتواجد ألوان الباستيل في كل مكان، وتكون جاهزة لتولي غرفة ملابسك سيدتي في ربيع صيف 2020 المقبل. وتعد هذه الألوان الناعمة الأكثر أنثوية والمحبوبة لإطلالة منعشة وجميلة.

                                                                                                                                         

 

  • الكروشية IL CROCHET:

ارتدي سيدتي المطرزات وفساتين الكروشيه والتي لا تغيب أبدا عن الساحة في عصر أي موضة فهي من لهجات السبعينات وتعتبر أزياء الكورشية من أكثر الأزياء التعزيزية والتي تكون من الصنع اليدوي كما أدرجها خبراء الأزياء من مقترحات ربيع صيف 2020 مع التأثير بنكهة من الطراز القديم من مزاج السبعينات.

 

  • الحقائب الكبيرة:

خلال الفصول القليلة الماضية، بدأت الأكياس تتقلص إلى أحجام أصغر وأصغر، لكن ما الذي يتم سيفجره ربيع 2020؟

يعود التاج وبكل اعتزاز لحقائب اليد الضخمة ذات المقابض الكبيرة. والتي تجعل من اطلالتك رونق خاص كما تمكنت من الوصول إلى العديد من أفضل مجموعات ربيع صيف 2020 بدأً من نيويورك إلى باريس.

 

 

وهذه بعض من أهم اتجاهات موضة ربيع وصيف 2020 بين يديك سيدتي لتزيد من أناقتك.

شاركينا في اطلالة من اطلالات ربيع صيف 2020 والتي تجعل منكِ سيدة بارزة في جميع جوانب حياتك العصرية والاجتماعية..

المصدر
tendenzemodagrazia.it
الوسوم
اظهر المزيد

Asmaa Almadadha

حاصلة على شهادة بكالوريس العلاقات الدولية والعلوم السياسية من الجامعة الاردنية وشهادة الدبلوم في مجال تصميم الأزياء، أتمنى أن أقدم العلم النافع للناس وأن يكون هذا العلم سببا لحياة أفضل

اترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: