سلايدرعروس
أخر الأخبار

أفكار لتطبيق عيد الحب في حفل زفافكِ

احتفلي بعيد الحب يوم زفافكِ

عيد الحب هو يوم مميز يحدث لمرة واحدة في السنة يختاره العشاق للإحتفال سويا للتعبير عن مشاعرهم لبعضهم بعدة طرق، في حال اخترتي عزيزتي العروس عيد الحب كيوم لتاريخ زفافك هناك أمور وتفاصيل مميزة جمعناها لكِ لعيد الحب يمكنكِ التركيز عليها لتعطي وتعكس الطابع الرومنسي لعيد الحب على حفل الزفاف.

 

من هذه الطرق:

  •  اخبرو قصة حبكما معا وشاركوها للجميع من خلال فيديو مصور مسبقا.

 

  • التقاط صورة رومانسية تذكارية تجمع يوم لقاْئكم معا وصور حديثة بلقطات تظهر الحب بينكم بعفوية.

مع التنبيه هنا ليس من الضروري اختيار لون وديكورات واكسسورات حمراء اكتفي باختيار اللون الأبيض والأسود بالتريب مع مصوركما لعكس مشاعركم في تلك اللحظة.

 

  • عبري ببطاقات مكتوبة بكلمات حب لجميع معازيمكم بحفل الزفاف.

من الجميل مشاركة الحب مع الحضور والعائلة في حفل الزفاف من خلال اختيار كروت وبطاقات تحتوي كلمات تعكس الحب والاحترام لجميع الحضور بعيد الحب تشكرين بها تواجدهم معك بهذا اليوم.

 

  • اضيفي لمسة من اللون الأحمر لحفل زفافك

مثل بعض الورود الحمراء البرية لبوكيه العروس، كوشة العرسان، محارم الطاولة أو حتى إضافة اكسسوارات بسيطة مميزة من اختيارك لتزييين الكراسي أو حتى كيكة حفل الزفاف محشوه باللون الأحمر. ولا تنسي اختيار طبق حلوى مميز باللون الأحمر أو شكل القلب ليستمتع به الجميع.

 

 

 

  • زاوية بقلب حب كبير للجميع

خصصي زواية تصوير للجميع بها رمز القلب بعدة أحجام تمكن الحضور من التقاط أجمل وأمتع الصور.

  • أغاني حب للرقص

اشعلي ساحة الرقص لحضورك بعيد الحب باختيارك أغاني تحمل معاني الحب والرومنسية وتجمع مابين الأغاني الهادئة لرقصة السلو أو الأغاني ذات الإيقاع السريع كالسالسا والسمبا.

  •  ودعي الحضور والمعازيم بتذكار مميز من يوم الزفاف بعيد الحب

كاختيار قطع شوكولاته عل شكل قلب شموع مميزة، بعض الورود.. اكسسوارات مطبوعة بكلمات حب.

الوسوم
اظهر المزيد

Alla Mubarak

استشارية تجهيزات حفلات الزفاف, اعمل ضمن فريق عمل متكامل لكل منا تحصصه لنخدم كلا من العرسان والموردين الذين يعملون بتجهيزات الاعراس كما نقدم عدة خدمات متنوعه مابين معلومات مسموعه ومقروئه وخدمات استشاره وغيرها الكثير نعمل عل تدريب جميع العاملين والموردين بمجال تجهيزات الاعراس ليواكبو الموضه ويطورون من عملهم ليتماشو مع تقلبات وتطورات سوق العمل كل عروس تحتاج لعصا سحريه وفريق عمل معطاء ليخفف عنها توتر والقلق في يوم الزفاف دائما في خدمتكم

اترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: