أزياء وموضةسلايدر
أخر الأخبار

إطلالات أنيقة على القواعد الملكية

كوني أنيقة باطلالتكِ كملكة

كل سيدة في العالم تسعى أن تكون جذابة وأنيقة، ولكل منا طريقتها الخاصة لتنال إعجاب الجميع. ولكي تكوني جذابةً وأنيقة سيدتي عليك مراعاة عدة أمور على وجه الخصوص ذلك أن الجاذبية لا تتعلق بالشكل الخارجي فقط، وإنما تتعلق بالشخصية والأسلوب، اللذين تتمتع بهما الأنثى. لهذا علينا الاهتمام بالجمال الخارجي والداخلي معاً.

 

وعلى الرغم من تعدد خيارات الملكات والأميرات التي تجمع بين الإطلالة الملكية المفعمة بالنعومة، وفخامة الكلاسيكية الأرقى على الإطلاق، وصولاً إلى سحر الإطلالة العصرية المستوحاة من الطبيعة الخلابة، إلا أن شيئاً واحداً يجمع بينهن وهو اختيار تصاميم تحاكي الأناقة بأسلوب راقِ.

سيدتي كي تكوني متربعة على عرش الأناقة مثل الملكات والأميرات حول العالم بجمالهن الطبيعي، وأناقتهن البسيطة الراقية التي مكنتهن من الاستحواذ على قلوب الملوك والأمراء وفوقها حب واحترام الملايين حول العالم، إليكِ هذه بعض من أهم القواعد التي تتبعها الملكات والأميرات بالموضة:

  • الفستان الطويل موجود في خزانة كل ملكة وأميرة:

تعتمد الملكة (ليتيسيا Letizia) ملكة إسبانيا وهي من أيقونات الأناقة على أن الفستان الطويل لا يقل طوله عن خط الركبة مع لباسها الأنيق تهتم بأدق التفاصيل على الذراعين وخط العنق لأنه يعتمد على الاحتشام، مع تحديد الخصر أو حزام للخصر.

  • الألوان المعتمدة:

سيدتي تتعدد خيارات الملكات والأميرات بالألوان لكن جميعهم يعتمدون على الألوان الوطنية في جولاتهم الرسمية ولا تخلوا غرفة الملابس الخاصة بهم ومن هذه الألوان:

(الأبيض والبيج) كما يُعتمد الأسود دائما في السفر، إلا أن الألوان الزاهية هي المعتمدة أيضا حيث تعتمد الملكة إليزابيث الثانية على الألوان الفاتحة فهي ملفته للأنظار.

وتعتمد الملكة رانيا العبدالله على الألوان الزاهية أيضا مع أقمشة ناعمة مما يجعل اطلالتها تمزج بين الفخامة والنعومة والعصرية في نفس الوقت.

  • طلاء الأظافر:

سيدتي هل تعلمي أن من القواعد الصارمة بالعائلة المالكة هي لون طلاء الأظافر، إذ يعتمد دائما اللون البيج “اللحمي” لانه يزيد من أناقتك وفخامتكِ ورقيكِ.

  • حقيبة اليد:

تعتمد غالبية ملكات الأناقة والجمال حقيبة اليد الصغير ويتم مسكها إما في يد واحدة أو في اليدين الاثنتين فوق بعضهما.

  • تجنب أكثر من لونين في اطلالة واحدة:

ملكة أحادي اللون! الملكة الإسبانية (ليتيسيا Letizia) تعتمد على قاعدة أحادية اللون لتبدو أنيقة. وفي احدى إطلالاتها انضمت الملكة (ليتيسيا Letizia) مع الملك فيليب لحضور مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ في مدريد في ثوب أبيض وأسود.

ولإثبات براعتها في الأزياء، لفتت هذه الأم الأنيقة لطفلين في الفستان الأنيق، الذي ظهر به الصدر أبيض ناصع مع تنورة “مضلعة” ما يسمى في عالم الأزياء احتواء القماشة على تكسرات تزيد من جمال التصميم.

  • لا بأس بارتداء الزي أكثر من مرة:

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لا ترتدي الزي نفسه مرتين فقط. لكن في الواقع، أصبحت أيقونة النمط مشهورة “بإعادة تدوير”.

حيث أنها تقوم بارتداء نفس الملابس في مناسبات عديدة مرتين لكن بأسلوب مختلف، فإنها تعيد اختيار المجموعة دائمًا ولكن بمجوهرات وتسريحة شعر وأحذية مختلفة هذه خدعة رائعة يمكن لجميع النساء القيام بها عند ارتداء الملابس القديمة.

دوقة كامبريدج ، كيت ميدلتون ،

أخر قاعدة وهي الأهم سيدتي وهي أن تبحثي عن مصمم وخياط متميز وجيد

تحافظ كل الملكات والأميرات على هذه النقطة جيداً حيث أن الملكة رانيا العبدلله ودوقة كيت يحافظان على مظهرهما المنعش من خلال اختيار المصمم المناسب والذي يستطيع بكل ذكاء معرفة كيفية إخفاء بعض العيوب مثل النحافة والطول الزائد بحيث تظهران بقمة أناقتهما دائماً من خلال أثواب مناسبة تماماً لهما.

تغيير ملابسك لتناسب شكل جسمك يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في حياتكِ كما عليكِ اختيار الثياب التي تجعل منكِ أنثى صاخبة راقية وأميرة يطمح الجميع بالوصول لاختياراتكِ.

كوني أنتِ وليس أحداً أخر لا تجعلي الملابس القصيرة جداً والفاضحة اهتمامك الأول، تطلعي دائماً أن تكوني القدوة لأخريات من مجتمعك.

المصدر
Queen-Letizia-Spainthespruce
الوسوم
اظهر المزيد

Asmaa Almadadha

حاصلة على شهادة بكالوريس العلاقات الدولية والعلوم السياسية من الجامعة الاردنية وشهادة الدبلوم في مجال تصميم الأزياء، أتمنى أن أقدم العلم النافع للناس وأن يكون هذا العلم سببا لحياة أفضل

‫2 تعليقات

اترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: