أزياء وموضةسلايدرعروس
أخر الأخبار

خطوات مهمة يجب عليكِ اتباعها عند شراء فستان زفافكِ أون لاين

شراء فستان الزفاف أون لاين

أصبحت ظاهرة التسوق الإلكتروني في الآونة الأخيرة هي أسهل وأسرع طريقة للتسوق عبر الإنترنت للكثير من الشباب والفتيات، خصيصاً لمن يرغبون التميز في خياراتهم والإبتعاد عن زحمة مراكز التسوق.

 

وإن كنتِ عزيزتي العروس قد قررتي الحصول على فستان أحلامكِ بشرائه عبر المواقع المتخصصة ببيع فساتين الزفاف، فعليكِ اتباع الخطوات التالية للحصول على فستان أحلامك عبر مواقع التسوق الالكترونية:

  • قومي بأخذ مقاساتك بالسنتيمتر أو اطلبي الإستعانة بشخص خبير لمساعدتكِ بأخذ جميع مقاساتكِ ولا تنسي تدوينها على مسودة والإحتفاظ بها لوقت حاجتها.

 

  • كوني على علم ب “أنواع الأقمشةمع أسمائها باللغة العربية والإنجليزية؛ لكي تكون راضية وعلى دراية بأن ما رأيته بالصورة عبر الشاشة مطابق لما سوف تقومين باستلامه وبذلك تقللين من نسبة الخطأ.

ملاحظة مهمة تساعدك بمعرفة الأقمشة أنصحك بزيارة محلات الأقمشة أو بوتيك الفساتين الجاهزة القريب منكِ لمعرفة القماشة المناسبة لك؛ لتسهل عليك عملية البحث والإختيار لاحقاً من بين البدائل.

  • اقرئي التعليمات المتعلقة بالشروط والتعليمات والأحكام وطريقة الاستخدام والتعامل مع قماشة الفستان، وطريقة التغليف والإستلام ومدة التوصيل، وكل ما يتعلق بأمور الترجيع أو الإستبدال في حال وجود عيب أو ضرر بالقطع عند استلامها.

معرفة أوقات عملهم مع الأيام ولا تنسي أخذ رقم طلب الشراء ومتابعة الطلبية ورقم استعلام أو طوارئ مع عنوان؛ لكي تتواصلي معهم دون تردد في أي وقت.

  •  انتبهي لفرق المقاسات للفساتين بين مختلف المصممين وبلد المنشأ.

عند تسوقكِ داخل المتجر ستلاحظين وجود جدول تفصيلي للمقاسات يُرفق لتوضيح المقاسات الأوروبية عن الصينية عن الأمريكية.

يتوجب عليكِ هنا اعتماد المقاسات التي دونتها ومطابقتها مع رقم المقاس الموجود بالجدول لتحصلي على المقاس المناسب لكِ حسب جدول المصمم المذكور.

  • يفضل قياس وتجربة فستان شبيه بما اخترته، أو على الأقل مشاهدة الفيديو المرفق التوضيحي الموجود بالرابط أسفل كل فستان.

 

  • كوني جاهزة بخطة طوارئ بديلة لفستانكِ؛ وهنا ننصحكِ عزيزتي بتجربة فستان آخر من محل معتمد ببلدك كخطة بديلة في حال تأخر الفستان عن موعد الوصول أو لم يطابق الفستان طلبكِ أو الصورة المعتمدة، وبذلك تكوني في قمة الإستعداد ليوم زفافك.

وهنا ننصحك بزيارة أقرب متجر عليكِ وتجربة موديل الفستان الذي تودين طلبه لمعرفة تضاريس جسمك وملائمة الفستان لكِ ولذوقكِ، ومنها تستطيعين عيش التجربة عن كثب قبل اعتماد الفستان.

المصدر
brides
الوسوم
اظهر المزيد

Alla Mubarak

استشارية تجهيزات حفلات الزفاف, اعمل ضمن فريق عمل متكامل لكل منا تحصصه لنخدم كلا من العرسان والموردين الذين يعملون بتجهيزات الاعراس كما نقدم عدة خدمات متنوعه مابين معلومات مسموعه ومقروئه وخدمات استشاره وغيرها الكثير نعمل عل تدريب جميع العاملين والموردين بمجال تجهيزات الاعراس ليواكبو الموضه ويطورون من عملهم ليتماشو مع تقلبات وتطورات سوق العمل كل عروس تحتاج لعصا سحريه وفريق عمل معطاء ليخفف عنها توتر والقلق في يوم الزفاف دائما في خدمتكم

اترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: