سلايدرعروس
أخر الأخبار

هذا ما يجب أن تحتويه حقيبة طوارئ العروس

حقيبة شهر العسل للعروس وزوجها

حقيبة طوارئ العروس أو حقيبة الطوارئ أو حقيبة شهر العسل هي من أهم التجهيزات التي يجب على كل عروس تحضيرها وتجهيزها ضمن جهازها، فهي تحتوي على الاحتياجات الضرورية التي يجب أن تكون برفقتها والخاصة بها وبزوجها.

وبالرغم من التجهيزات والاستعدادات يبقى هناك مساحة صغيرة للأخطاء، ولتجنب هذه الأخطاء ومحاولة استيعابها يجب تحضير حقيبة طوارئ العروس وأخذها معها حتى انتهاء العرس بسلام، واستخدامها بعد الزفاف وأن تكون أساسية في منزلها، يمكن الاستعانة بالأهل أو الأصدقاء في حمل حقيبة طوارئ العروس.

على ماذا تحتوي حقيبة طوارئ العروس؟

  •  أدوات التعقيم والنظافة الشخصية

إن من أول وأهم الأشياء الأساسية التي يجب تجهيزها وهي ضمن نمط الحياة الصحي الجديد نحتاج إلى سائل تعقيم كحولي مطهر لليدين، كمامات للوجه سواء ورقية او قماشية للعروسين، قفازات إضافية خالية من البودرة، مناديل مبللة معطرة وناشفة.

 

  • الأدوية والمواد المتعلقة بالصحة

يجب علينا الأخذ بالاحتياطات اللازمة والاستعداد لأي مفاجآت قد تحدث في يوم الزفاف أو بعد يوم الزفاف.

فنحتاج ضمن حقيبة طوارئ العروس إلى مضاد للحموضة، دواء للزكام،مضاد هيستامين، أسبرين، مخفف الآلام والصداع، لصقات جروح، كحول، معطر فم، حلوى، لبان، فوط صحية ويومية، غسول للجسم وأي دواء طبي موصوف للعروس والعريس.

المواد الخاصة والمتعلقة بالجمال/ التجميلنحتاج هنا إلى بعض الأساسيات المتعلقة بالجمال في شنطة طوارئ العروس، ونذكر منها مقص، مبرد أظافر، مرآة صغيرة، مزيل العرق، عطر، بودي سبلاش، ماسكارا، ملمع شفاه، مرطب شفاه، بودرة أطفال.

ولتغطية أي رتوش أو أوساخ على الفستان تحتاج إلى دبابيس، مشابك، ربطات للشعر مختلفة الأحجام، فرشاة، معجون، فرشاه شعر، غسول للفم، مجفف للشعر، رذاذ مثبت للشعر، جل أو كريم للعريس، كريم ترطيب للوجه واليدين، منشفة صغيرة لليدين والماكياج، مناشف جافة/ مبللة.

ماكياج مشابه للماكياج الذي تستخدمه العروس لإصلاح ما يتلف خلال مراسم الزفاف، مزيل للماكياج، مزيل طلاء الأظافر، لاصق أظافر، رموش إضافية ولاصق للرموش.

  • الأدوات الخاصة بالملابس

المفاجآت قد تحدث في أي لحظة وبدون سابق إنذار؛ وعليه يجب أن نكون مستعدين في أي وقت كان.

فمن ضمن الأغراض المهمة في حقيبة طوارئ العروس شراء علبة خياطة جديدة تحتوي على إبر متعددة الأحجام، أزرار، خيوط ملونة، دبابيس أمان، مقص.

كما نحتاج الى إكسسوارات إضافية في حال تلف أو ضياع الإكسسوار الذي تلبسه العروس أو العريس.

جوارب شفافة للعروس وأخرى إضافية خاصة للعريس، ملابس داخلية قطنية للعروسين، كما أننا بحاجة إلى حذاء إضافي مريح إذا شعرت العروس بالألم أو الإنزعاج من الحذاء الذي ترتديه يوم الزفاف.

وأخيراً وليس آخراً يمكن وضع وإضافة أي أشياء خاصة بالعروسين في شنطة طوارئ العروس وأخذها معهم لتكون ضمن احتياجات وأغراض شنطة شهر العسل، وتختلف احتياجات كل عروس عن الأخرى 

بواسطة
Mahdi Mubarak
المصدر
Here Comes The GuideLoverly
الوسوم
اظهر المزيد

Alla Mubarak

استشارية تجهيزات حفلات الزفاف, اعمل ضمن فريق عمل متكامل لكل منا تحصصه لنخدم كلا من العرسان والموردين الذين يعملون بتجهيزات الاعراس كما نقدم عدة خدمات متنوعه مابين معلومات مسموعه ومقروئه وخدمات استشاره وغيرها الكثير نعمل عل تدريب جميع العاملين والموردين بمجال تجهيزات الاعراس ليواكبو الموضه ويطورون من عملهم ليتماشو مع تقلبات وتطورات سوق العمل كل عروس تحتاج لعصا سحريه وفريق عمل معطاء ليخفف عنها توتر والقلق في يوم الزفاف دائما في خدمتكم

اترك تعليقا

%d مدونون معجبون بهذه: