You are currently viewing التنورة ومجموعة أفكار لارتدائها بإطلالة رائعة
single skirt cartoon flatflat illustration Minima listsingle

التنورة ومجموعة أفكار لارتدائها بإطلالة رائعة

التنورة من الملابس الأنثوية بامتياز ومع فصل الصيف يمكننا اكتشاف التنورة المثالية الأفضل والأجمل لشكل جسدك. فكيف تتألقي بإطلالات التنانير في هذا الصيف؟

أولا يمكنكِ أن تعتمدي على نوعية “نسيج” القماش المستخدم في تصميمها. وتعتمد التنورة على ثلاثة عناصر مهمة وهي الراحة والأناقة والنضارة، لذا عليكِ أن تبدئي بنوعية “النسيج” القماش المناسب لفصل الصيف.

كيف نميز عند ارتداء التنورةبين الخصر العالي والخصر المنخفض؟

طريقة ارتداء التنورة
تنورة الخصر العالي والمنخفض

في الواقع حافة طرف المرتفع تتجاوز محيط الخصر. فهذا هو نموذج التنورة المثالي لصاحبات جسم على شكل كمثرى، أي بخصر منحوت أكثر من الوركين. من ناحية أخرى، إذا كانت أقل بحوالي 8 سم من الخصر، يطلق عليه الخصر المنخفض.

طريقة ارتداء التنورة على حسب شكلها ونوعها

أشكال التنانير المختلفة

1. ارتداء التنورة قلم الرصاص

سيدتي صاحبة جسم الساعة الرملية ارتدي نوعها على شكل قلم رصاص لأنها حسية وأنثوية بامتياز وهي مثالية لمن يتمتعن بجسم متوازن، مع عدم بروز الوركين والثديين بشكل كبير. هذا نموذج مريح للغاية وخفيف عليك سيدتي في فصل الصيف، وتهدف إلى “سحب” شكل الجسم وتحسين المنحنيات.

2. ارتدي تنورة شكل القلم الرصاص بطريقة مميزة

يمكن ارتداؤها في المكتب فهي الزي الرسمي الأنسب للعمل الأمثل للصيف، واختيار بلوزة ناعمة، من قماش خفيف، سيسمح لك بتقوية نقاط القوة في جسمك. وهي أحد النماذج الأكثر جاذبية التي وُلدت في الأربعينيات بفضل كريستيان ديور باعتباره الجزء السفلي من البدلة. أما اليوم فهي قطعة ضرورية في خزانتكِ سيدتي في فصل الصيف.

3. ارتداء التنانير الطويلة

فهي من صيحات الموضة هذا الصيف، وهي الأفضل للسيدات القصيرات اللواتي يرغبن في إطالة قامتهم. يمكنك ارتداء جميع أنواع الأحذية من الحذاء الرياضي إلى الكعب العالي معها.

4. لبس التنورة الواسعة

هل لديك جسم يحتوي على أكتاف أوسع وصدر واضح بينما الجزء السفلي من جسمك يكون أنحف؟ إذا عليكِ ارتداء التنورة الواسعة حتى توازني في مظهرك وتميزي أنوثتك في فصل الصيف.

5. التنورة عالية الخصر مع حزام عريض

سيدتي صاحبة جسم الكمثرى ارتدي الخصر العالي مع حزام واضح، وأهم شيء نوع قماش يجب أن يكون خفيفا ومسحوب للأسفل “هدل”. اقرأ أيضا اختيار الملابس الملائمة لإخفاء الوزن الزائد

6. التنورة المثالية لصاحبات القامة الطويلة

متعددة الطبقات هي الأنسب لكِ سيدتي، يمكنك ارتدائها إما مزخرفة أو مخططة لأنها تركز البصر على الشكل وليس طول القامة وهذه من الخدع البصرية في عالم الأزياء.

إن تغيير ملابسكِ لتناسب شكل جسمكِ يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في حياتكِ كما عليكِ اختيار الثياب بشكل دقيق.

عزيزتي قدمت لكِ بعضاً من أشكال التنانير الأساسية في هذا المقال وباقي الأشكال في المقال القادم، لذلك انطلقي وميزي جمالك بإطلالتك، ولا تنسي نصيحتي الدائمة وهي أن تضعي لمستك الخاصة، انطلقي باختيار التنورة المناسبة لشكل جسمك.

Asmaa Almadadha

حاصلة على شهادة بكالوريس العلاقات الدولية والعلوم السياسية من الجامعة الاردنية وشهادة الدبلوم في مجال تصميم الأزياء، أتمنى أن أقدم العلم النافع للناس وأن يكون هذا العلم سببا لحياة أفضل.