أزياء وموضةسلايدر
أخر الأخبار

مجموعة من الأفكار لارتداء التنورة لتتميزي بإطلالة رائعة!

دليل ارتداء التنورة المثالية لجسمك لهذا الصيف

التنورة من الملابس الأنثوية بامتياز ومع فصل الصيف يمكننا اكتشاف التنورة المثالية الأفضل والأجمل لشكل جسدك! كيف تتألقي بإطلالات التنانير في هذا الصيف؟

أولا وقبل كل شيء ابدئي في نسيج التنورة حيث يمكنكِ أن تعتمدي على نوعية “نسيج” القماش المستخدم في تصميم التنورة.

وتعتمد التنورة على ثلاثة عناصر مهمة وهي الراحة والأناقة والنضارة، لذا عليكِ أن تبدئي بنوعية “النسيج” القماش المناسب لفصل الصيف.

تنورة كسرات
تنورة كسرات

الاختلاف بين الخصر التنورة العالي والخصر التنورة المنخفض:

كيف نميز عند ارتداء التنورة بين الخصر العالي والخصر المنخفض؟

في الواقع حافة طرف التنورة المرتفع تتجاوز محيط الخصر. فهذا هو نموذج التنورة المثالي لصاحبات جسم على شكل كمثرى، أي بخصر منحوت أكثر من الوركين. من ناحية أخرى، إذا كانت التنورة أقل بحوالي 8 سم من الخصر، يطلق عليه الخصر المنخفض.

تنورة خصر عالي
تنورة خصر عالي

ارتداء تنورة قلم الرصاص:

سيدتي صاحبة جسم الساعة الرملية ارتدي تنورة على شكل قلم رصاص لأنها حسية وأنثوية بامتياز وهي مثالية لأي شخص يتمتع بجسم متوازن، مع عدم بروز الوركين والثديين بشكل كبير.

هذا نموذج مريح للغاية وخفيف عليك سيدتي في فصل الصيف، وتهدف إلى “سحب” شكل الجسم وتحسين المنحنيات.

كيف ارتدي تنورة شكل القلم الرصاص بطريقة مميزة؟

يمكن ارتداؤها في المكتب فهي الزي الرسمي الأنسب للعمل الأمثل لصيف، فإن تركيبة التنورة والقميص نموذجية ومثالية. واختيار بلوزة ناعمة، من قماش خفيف، سيسمح لك بالحصول على تقوية لنقاط القوة في جسمك. وهي أحد النماذج الأكثر جاذبية التي وُلد في الأربعينيات بفضل كريستيان ديور باعتباره الجزء السفلي من البدلة. أما اليوم فإن التنورة هي قطعة ضرورية في خزانتكِ سيدتي في فصل الصيف.

تنورة قلم رصاص

ارتداء التنانير الطويلة:

التنورة الطويلة من صيحات الموضة حاضر هذا الصيف، وهي الأفضل لسيدات القصيرات اللواتي يرغبن في إطالة قامتهم وتبديكِ أكثر رشاقة سيدتي. يمكنك ارتداء جميع أنواع الأحذية من الحذاء الرياضي إلى الكعب العالي مع التنورة الطويلة.

لبس التنورة الواسعة:

هل لديك جسم يحتوي على أكتاف أوسع وصدر واضح بينما الجزء السفلي من جسمك يكون أنحف؟ إذا عليكِ ارتداء التنورة الواسعة حتى توازني في مظهرك وتميزي أنوثتك في فصل الصيف.

تنورة واسعة

التنورة عالية الخصر مع حزام عريض:

سيدتي صاحبة جسم الكمثرى ارتدي تنورة الخصر العالي مع حزام واضح، وأهم شيء نوع قماش يجب ان يكون خفيف ومسحوب للأسفل “هدل”.

تنورة طويلة

التنورة المثالية لصاحبات القامة الطويلة:

تنورة متعددة الطبقات هي الأنسب لكِ سيدتي، يمكنك ارتداء تنورة متعددة الطبقات إما مزخرفة أو مخططة لأنها تركز البصر على الشكل وليس طول القامة وهذه من الخدع البصرية في عالم الأزياء.

تنورة لصاحبات القامة الطويلة

 

إن تغيير ملابسكِ لتناسب شكل جسمكِ يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في حياتكِ كما عليكِ اختيار الثياب التي تجعل منكِ أنثى صاخبة راقية وأميرة يطمح الجميع بالوصول لاختياراتكِ.

 

عزيزتي قدمت لكِ بعضاً من أشكال التنانير الأساسية في هذا المقال وباقي الأشكال في المقال القادم، لذلك انطلقي وميزي جمالك بإطلالتك، ولا تنسي نصيحتي الدائمة وهي أن تضعي لمستك الخاصة، انطلقي باختيار التنورة المناسبة لشكل جسمك.

المصدر
skirtsSew What SkirtsIdee outfit gonne
الوسوم
اظهر المزيد

Asmaa Almadadha

حاصلة على شهادة بكالوريس العلاقات الدولية والعلوم السياسية من الجامعة الاردنية وشهادة الدبلوم في مجال تصميم الأزياء، أتمنى أن أقدم العلم النافع للناس وأن يكون هذا العلم سببا لحياة أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *