سلايدرمنزلكِ
أخر الأخبار

مجموعة من أفكار ديكورات وزينة عيد الأضحى المبارك لعام 2021!

زينة وديكورات عيد الأضحى ٢٠٢١

ينتظر الكثيرون حلول عيد الأضحى بكل فرح وحب، للاجتماع مع الأهل والأقارب والأصدقاء، بما أن العيد يُعبّر عن أجواء الفرح وهو فترة مميزة ومناسبة دينية واجتماعية جميلة يحبها الصغار والكبار ويستمتعون بها، لذا من الجميل تزيين البيت بديكورات عيد الاضحى، سواء الحديقة والشرفة أو صالات الاستقبال أو صالة العائلة وغرفة الأطفال أو المدخل الرئيسي. وفي هذاالإطار، ثمة أفكار مفيدة و مميزة ومساعدة تخص ديكور عيد الأضحى..

من الجميل توزيع ديكورات عيد الأضحى الصغيرة على طاولة الضيافة، كمجسمات الخاروف والقمر والنجوم المضاءة. يتم اختيار خلفيّة الطاولة بشكل مميز، وتزين بعبارات ترحيبية بالعيد مع رموز العيد المناسبة من نجوم وخرفان وقمر بالكثير من الاشكال، وحول اللوحة إنارة مخفية ..

 ديكورات عيد الاضحى

ويمكن الاستعانة بحامل (ستاند) مزوّد بقطعتين من الخشب، مكتوبة عليهما عبارات ترمز إلى العيد توضع بجانب الحلويات والضيافة التي من الممكن توظيفها لتكون عنصر مكمّل لديكور العيد حيث يعتبر الكوكيز والتوزيعات ومغلفات العيدية والشوكولاتة بأشكال ورموز العيد وعبارات العيد من أهم عناصر الديكور المبهجة والجميلة لديكورات عيد الأضحى..

ويعتبر توزيع الشمعدانات الكبيرة بالألوان الزاهية والمناسبة من تدرجات الذهبي والفواتح مع الفوانيس الشرقية باكثر من مستوى في مدخل المنزل وجلسة الحديقة والشرفة وزوايا المنزل وعند السفرة وطاولة الضيافة من أجمل أفكار ديكورات عيد الأضحى التي تعطي روح العيد للبيت بالداخل والخارج..

 ديكورات عيد الاضحى

حيث يمكن تزيين باب المدخل بعبارات ترمز للعيد وترحب به وبالضيوف مثل  أضحى مبارك، أو توزع باقات الأزهار أو الفوانيس متفاوتة الأحجام واضاءة موزعة بشكل جميل وملفت تزين المدخل الخارجي للمنزل.

 ديكورات عيد الاضحى

في غرف الجلوس أو صالات الاستقبال، من الجميل توزيع الوسائد المكسوة بقماش ذي ألوان فاتحة تحمل عبارات خاصة بالعيد واستخدام القماش الأبيض اللمّاع من الساتان أو الحرير، والكتابة بالفضي أو الذهبي أو البرونز، حسب لون الاكسسوارات المتوافر في المساحة.

 تميز طاولة العيد بالمناديل، التي تطوى بطريقة غير تقليدية وتتميز بنقوش ورسومات تحمل ثيم العيد مما يجعلها مميزة ومتممة للديكور..

ويعد توزيع باقات الورود البيضاء والملونة الطبيعية على طاولات الوسط وفي أرجاء المنزل بطريقة مناسبة لمساحات المنزل مع اضافة البخور ورائحته الجميلة  امر جميل يدخل الطاقة الايجابية مع قدوم العيد و يتمم الديكور بشكل مناسب..

 ديكورات عيد الاضحى

ومن المهم والمبهج تخصيص مساحة في المنزل للHطفال يوضع بها زينة خاصة بهم تدمج مع شخصياتهم المفضل وثيم العيد والعديد من البلالين المزينة بعبارات العيد والاكسسوارات الجميلة والحلويات.

نتمنى لكم اعياد جميلة ومميزة مع أحبابكم وكل عام وانتم بألف خير اضحى مبارك..

الوسوم
اظهر المزيد

heba hamza

المهندسة هبة حمزة، خريجة بكالوريوس كلية العمارة والتصميم من جامعة عمان الأهلية الأردنية، مؤسسة وصاحبة مكتب starwheel للخدمات الهندسية، متخصصة بالديكور ومعالجة المساحات الداخلية والواجهات المعمارية وتصميم وتنسيق الحدائق والمساحات الخارجية وترميم الأبنية التاريخية، ممارسة لل فنج شوي (طاقة المكان ) بتصميمها ومهتمة بالبيئة، متحدثة تحفيزية ومهتمة بالوعي وعلوم الطاقة، ناشطة تطوعية بمبادرات عديدة وعضو هيئة إدارة جمعية انا الاْردن الخيرية، مؤسس صفحة dandy fashion للتسوق اونلاين من اوئل صفحات التسوق الأردنية، مؤسسة ومدونة بجروب bride عروس، مهتمة ومحبة للسفر والسماء والفضاء وتنسيق الزهور والورود والنباتات 💚🦋

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *