أزياء وموضةسلايدر
أخر الأخبار

قطع ملابس أساسية لسفر المحجبات يجب أن تتوفر في حقيبة السفر!

أزياء المحجبات عند السفر ..

عند السفر ترغب كل أنثى بأن تكون الأكثر أناقة وأكثر مثالية ودون عناء مع التأكد من أنها ترتدي الملابس المريحة. ستجدين في هذا المقال قطع  أساسية السفر للمحجبات وإلهام الأزياء لجميع رحلاتك، سواء أكنتِ تقومين برحلة سريعة على الطريق أو في إجازة طويلة المدى…

إذا كنتِ تبحثين عن فستان مع الحجاب لسفر مثالي أو بنطال مناسب مع الحجاب ولأي شيء يمكنك حزمه لكل مغامرة، فأنتِ تعلمين مدى صعوبة العثور على أفضل ملابس السفر للمحجبات وأن تكوني بملابس جميلة ومريحة في نفس الوقت.

 

قبل تحضير حقيبة السفر للقطع المثالية مع الحجاب، ضعي في اعتبارك النقاط الثلاث التالية عند اختيار ملابس السفر المميزة الخاصة بك:

  • حددي الملابس والحجاب بثلاثة ألوان متناسقة.

عند تحديد الملابس والحجاب التي تريدين حزمها، اختاري قطعًا بثلاثة ألوان متطابقة حتى تتمكني من مزج كل قطعة ومطابقتها لإنشاء أزياء متعددة لأيام مختلفة، أو حتى لمناسبات مختلفة. اختاري الألوان بناءً على المكان الذي تذهبين إليه. ولا تنسي أن تختاري لون الحجاب المناسب أو لون محايد يناسب جميع الألوان.

  • أقمشة الملابس والحجاب

تُحدث أقمشة الملابس والحجاب فرقًا كبيرًا في السفر عند اختيار ملابس والحجاب للسيدات لأنها تتجعد الألياف الطبيعية مثل القطن والكتان بسهولة، لذلك قد ترغبين في تجنب ارتداء كل من الكتان أو الأقمشة القطنية للملابس، أما الحجاب يفضل أن يكون من قماش الشيفون وحجاب واحد من الحرير.

  • قطع ذات مقاس فضفاض وخياطة سهلة مع الحجاب

هذه القطع ربما فستان أو تنورة وبنطال وقميص طويل مع الحجاب هم الخيار الأفضل عند السفر. لأنها مناسبة مع حشمة الحجاب وفي نفس الوقت مريحة وجذابة وأنيقة في السفر.

لكل محجبة إليك بعض القطع الأساسية في حقيبة سفرك:

  • البنطال والقميص الأنسب للحجاب

إليكِ أفضل بنطال حتى لغير المحجبات هو البنطال الواسع ذو أقمشة خفيفة من الجينز أو الجورجيت، أساسي مع قميص في حقيبة سفرك ويفضل أن يكون قميص أبيض لأنه يتطابق مع أكثر من قطعة ومع جميع ألوان الحجابات وخفيف في حقيبة السفر.

  • أفضل حقيبة للسفر على الإطلاق هي حقيبة اليد مناسبة لجميع الأزياء المحجبات وغير المحجبات.

  • جاكيت نسائية خفيفة الوزن

من الأفضل أن لا تأخذي الكثير من السترات معك لأنها تشغل مساحة حقيبة السفر، لذا تأكدي من أن السترات التي تختارينها مريحة ومتعددة الاستخدامات، يمكنكِ ارتدائها مع تيشيرت مطبوع عليه يجعل الحجاب ملفت بشكل عصري.

  • تنانير السفر للمحجبات

يفضل سيدتي ارتداء تنورة طويلة ملائمة مع الحجاب من حيث الطول والعرض ويفضل أن يكون خصرها يحتوي على حزام مغيط من أجل سفر أكثر راحة.

  • طقم رياضي للمحجبات

الطقم الرياضي هو الأنسب سيدتي من حيث القماش واحترام حشمة الحجاب.

الأحذية المناسبة مع أزياء الحجاب في السفر

أولاً يفضل تقليل عدد أزواج الأحذية، لأنكِ لا تحتاجين إلى إحضار أكثر من ثلاثة أزواج من الأحذية في أي رحلة. ومن أفضل الأحذية مع أزياء الحجاب هي الأحذية الرياضية، لأنها مريحة أثناء النهار ويمكنكِ التجول فيها براحة مع الأزياء الرياضية الخفيفة.

وأيضا حذاء بدون كعب عندما يكون المكان ما بين التجول الرسمي مثل “متاحف” على سبيل المثال مع جكت رسمي وبنطال واسع، وأحذية منخفضة أو صندل في المساء أو صندل بكعب إذا كنتِ ترغبين في ذلك مع فستان متألق مع الحجاب.

واخيراً أنصحك بعدم أخذ الاكسسوارات الخاصة بك في السفر فقط حافظي على وجود ساعتكِ وسواراً بسيطا معها، وحزام أسود يناسب اغلب اللباس سيدتي.

المصدر
fashionl’eleganza del riordino
الوسوم
اظهر المزيد

Asmaa Almadadha

حاصلة على شهادة بكالوريس العلاقات الدولية والعلوم السياسية من الجامعة الاردنية وشهادة الدبلوم في مجال تصميم الأزياء، أتمنى أن أقدم العلم النافع للناس وأن يكون هذا العلم سببا لحياة أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *