أزياء وموضةسلايدر
أخر الأخبار

مجموعة الأزياء الأساسية بموضة خريف وشتاء 2022\2021

العناصر الرئيسية لأزياء خريف وشتاء 2022\2021

بعد نشر أكثر من 230 مجموعة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس من خلال عروض البث المباشر عبر شاشات الكمبيوتر بسبب جائحة كورونا، تم تأكيد العناصر الرئيسية والمجموعة الأساسية لأزياء خريف وشتاء 2022\2021 والتي تحتاجينها في أطلالتك سيدتي لتتمتعي بالحداثة والتجدد بزيك الفريد لذا ركزي سيدتي على العناصر الرئيسية والقطع الأساسية والألوان الرئيسية التي ستكون عصرية لخريف وشتاء 2022\2021..

يمكنكِ سيدتي استخدام عدد قليل من العناصر والإكسسوارات الأساسية والرئيسية لتحضير خزانة ملابس المثيرة للاهتمام في خريف وشتاء 2021/2022. إذ أن صيحات الموضة الأكثر شهرة في الموسم الأزياء هي أيضًا الأكثر كلاسيكية وأقلها: فالنبدأ بـ:

  • إكسسوارات رمز الشتاء:

الوشاح والذي سيتم دمجه بطريقة عشوائية وعفوية على المعاطف جنبًا إلى جنب مع دبوس الزينة الخاص بكِ سيدتي. يعتبر عنصر رئيسي وأساسي لأنك تحتاجينه في كل أطلالتك بخريف وشتاء 2022\2021.                               

  • زوج أحذية ويلينغتون:

والتي عادت إلى دائرة الضوء هذا العام، وهي جاهزة لجمع الإطلالات النهارية والمسائية. والتي تعتبر عناصر رئيسية لمجموعة خريف وشتاء 2022\2021، وهي سهلة الدمج ولا تتعب أبدًا. وبهذا  فإن خزانة ملابس الموضة لخريف وشتاء 2021/2022 ملونة قليلاً ولكنها خالية من العيوب.

 

  • تنورة مصنوعة من الجلد مع حزام:

تركز المجموعة الجديدة على البساطة والكلاسيكية في أطلالتك، ومنها تنورة الجلد البسيطة لكنها عملية ويمكنكِ استخدامها في كل أطلالتك الخريفية والشتوية لعام 2022\2021.

 

  • سترة صوف مقلمة:

تدخل مجموعة هذا العام  السترة “الفيست” المقلم بشكل رسمي وبسيط  ويمكنك ارتداؤه اسفل معطفك مع بنطال أسود رسمي يعطيكِ أناقة نهارية وحيوية.

  • معطف منفوخ من القطن مبطن:

المعطف عنصر أساسي في كل شتاء، لكن تميز شتاء 2022\2021 بالمعاطف باردة الألوان إذ يعطي الدفئ والحيوية بلونه.

  • جاكيت “كاليمبا” قصير من مزيج الصوف:

يمكنكِ ارتداؤه سيدتي بشكل رسمي عن طريق طقم رسمي موحد اللون أو مع بنطال جينز عريض بعض الشيء، فهي من العناصر الأساسية لمجموعة 2022\2021.

 

  • معطف طويل مزدوج الصدر:

تعتمد مجموعة خريف وشتاء 2022\2021 كل الأعتماد على الأناقة والبساطة والرقي ومنه المعاطف الرئيسية لهذا العام هو معطف طويل، كلاسيكس التصميم عنصر أساسي لهذه المجموعة.

  • فستان قصير تول مطرز بالزهور:

الفستان عنصر مميز لكل المواسم لكن موسم خريف وشتاء 2022\2021  يعتمد أيضا على البرود في الوانه الزاهرة وجمال بساطة التصميم.

  • ولا ننسى من المجموعة الرئيسية والعناصر الأساسية نظارة كلاسيكية وعصرية، إذ تم اعتماد هذا الشكل في عالم الموضى والأزياء.                                                                                                                       
  • وآخير والذي يختم الموسم بأهم قطعه الأساسية والرئيسية والأكثر أناقة في عالم الموضة هو فستان مخمل متوسط ​​الطول مزين بالترتر يناسب جداً غالبية أطلالاتك الأنيقة والعصرية لمجموعة الخريف والشتاء لهذا العام.

المصدر
fashion-weekautomnemoda
الوسوم
اظهر المزيد

Asmaa Almadadha

حاصلة على شهادة بكالوريس العلاقات الدولية والعلوم السياسية من الجامعة الاردنية وشهادة الدبلوم في مجال تصميم الأزياء، أتمنى أن أقدم العلم النافع للناس وأن يكون هذا العلم سببا لحياة أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *