أزياء وموضةسلايدر
أخر الأخبار

حيل اخفاء الوزن الزائد من خلال ارتداء الملابس المناسبة لشكل جسمك!

كيف تحصل صاحبة المقاسات الكبيرة على الاطلالة المثالية؟

الأناقة لا علاقة لها بشكل الجسم أو بحجمه، كل ما عليكِ فعله فقط عليكِ العثور على الملابس المناسبة لشكل جسمكِ حتى تشعري بالراحة وتشعري بالرضا عن نفسكِ. وهنا سنقدم حيل اخفاء الوزن الزائد من خلال ارتداء الملابس المناسبة لشكل جسمك!

إذا كنتِ لا تعرفين شكل جسمك يمكنك مشاهدة مقالات كيف تختارين فستان زفافكِ حسب شكل جسمكِ؟… حتى يساعدكِ على معرفة المظهر الذي يناسب نوع جسمكِ مع نصائح وحيل لتعزيز شكل اطلالتكِ.

ما هي حيل اخفاء الوزن الزائد من خلال ارتداء الملابس المناسبة لجسمك؟

قبل الحديث عن الموضة وأناقة الملابس لصاحبات الأحجام الكبيرة، فقط عليك معرفة سيدتي ما هو الحجم الكبير، وهو الحجم الذي يزيد عن مقاس 42 فما فوق..

مهما كان شكل جسمكِ فإذا اردتي تغيير أسلوب أو طريقة اطلالتك فقط ادخلي قطع جديدة في خزانة ملابسك شيئًا فشيئًا. امزجيها مع الأساسيات الخاصة بكِ واكتشفي ما يشبهك حقًا.

هنا مجموعة الحيل لإخفاء الوزن الزائد من خلال ارتداء الملابس المناسبة لجسمك:

  • ابحثي عن الأشكال التي تعزز شكلك:

سيدتي لا تخفي جسدك ابدا خلف الملابس العريضة جداً فهذا يزيد بصرياً من حجمك، لذلك ابحثي عن القطع التي تسلط الضوء على شكل جسمكِ بطريقة دقيقة أو مباشرة إذا كنتِ من النوع الجريء اهتمي جداً في الملمس والألوان والقصات…

إليكِ بعض القصات التي ستخفي عيوب جسدك سيدتي والتي يجب أن تجدين دائمًا مكانها في خزانة ملابسكِ:

  • تعرفي على نوع جسمكِ:

لكي تكون اطلالتكِ أنيقة وعصرية ومميزة فقط عليكِ معرفة شكل جسدكِ إذا كان دائري أو شكل الكمثرى وغيرها من الأشكال الموجودة في مقالات سابقة، لانها ستساعدكِ على معرفة القطع والقصات والالوان وغيرها التي ستميز اطلالتكِ..

  • ارتدي الملابس التي تحتوي على خطوط بشكل طوليّ لأنها من الحيل البصرية لخلق منحنيات الجسم.

  • اختاري الفستان المثالي لكِ:

قصات الفساتين غير المتماثلة والقليلة نوع من الحيل تساعدكِ على تقوية شخصيتك وعدم الخوف من الحجم الكبير ويفضل أن يكون الفستان أحادي اللون وليس متعدد الالوان، وارتداء الفستان ذات الطباعة المصغرة أو الشريط العمودي الذي يظهر جسمكِ بشكل أطول.

سيدتي من قال أنكِ لا تستطيعين ارتداء البنطال الجينز؟

يمكنكِ ارتدائه ولكي تتمتعي في مظهر بسيط ومتألق دائمًا ادمجي البنطال بقصة مستقيمة مع الجزء العلوي المناسب. قومي بالشيء نفسه مع السراويل العريضة لتتناسق مع الشكل الخاص بكِ وتصميم النسب لطبيعة شخصيتك الخاصة بك ويفضل سيدتي أن يكون البنطال عالي الخصر..

  • استخدمي حيلة الألوان وسلطي الضوء على نفسكِ بالالوان وتمتعي سيدتي بالالوان الجميلة والمفرحة والتي ستساعدك بالابتعاد قليلا عن اللون الاسود الذي ترتديه بشكل دائم..

 

 

 

 

 

  • حولي العيوب إلى نقاط قوة

تعرفي سيدتي على جسمكِ واستفيدي منه إلى أقصى حد، لكل جسد نقاط قوة وايضا في المقابل لا يوجد جسد خالي من العيوب، لذا تصالحي مع نفسك وتعرفي على نقاط الضعيفة وعالجيها في جسدك.

  • تبسيط الوجه المستدير من خلال استخدام تقنية الكنتور:

يفضل أن يكون المكياج خفيف للوجه المستدير، اكتشفي كيفية وضع البرونزر وأحمر الخدود والهايلايتر بشكل صحيح. لا داعي لأن تكوني فنانة مكياج أو تقضي ساعات أمام المرآة.

  • كيف تخفي بطنك بالزي المناسب:

ارتدي سيدتي تنانير الخصر المرتفعة والقمصان التي تكون طويلة بقصة مستقيمة أو قصة خفيفة ناعمة لا تحتوي على الكثير من الحركات.

  • البنطال الأنسب للساقين والفخذين السميكة:

  • الأكمام الأنسب للأذرع الكبيرة:

وآخيرا سيدتي فإنّ إخفاء أو إبراز منحنياتك أمر متروك لكِ تمامًا، ابدأي بالتعرف على جسدكِ بمجرد توضيح خصائص وأنواع الجسم المختلفة والعثور على النوع الذي يناسبكِ تمامًا، سيكون اختيار الزي المناسب أمرًا سهلاً بمجرد معرفة شكل جسدكِ بشكلٍ صحيح ونقاط القوة لديك..

 

المصدر
Stylishmodablog
اظهر المزيد

Asmaa Almadadha

حاصلة على شهادة بكالوريس العلاقات الدولية والعلوم السياسية من الجامعة الاردنية وشهادة الدبلوم في مجال تصميم الأزياء، أتمنى أن أقدم العلم النافع للناس وأن يكون هذا العلم سببا لحياة أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *