أزياء وموضةسلايدر

كيف تقومين باختيار ملابسك مع بداية فصل الشتاء للعمل أو الجامعة؟

ملابس أكتوبر للعمل والجامعة 2021..

في شهر أكتوبر يأتي موسم البرد مباشرة إلى خزانة ملابسك، فكيف ترتدين ملابسك بأناقة في شتاء 2021؟ إليكِ بعض الأزياء الأنيقة التي تتماشى مع أحدث اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2021/2022.

ولكن من المهم تكوين انطباع أول جيد في العمل والجامعة. لذا دعونا نرى كيفية ارتداء الملابس في العمل والجامعة مع الأخذ بعين الاعتبار اتجاهات خريف وشتاء، هنا أفكار طبقات جديدة وألوان، وأشياء لا غنى عنها تساعدك على ارتداء ملابس جميلة في اكتوبر مع الحفاظ على بساطة اطلالتك!

  • فكرة طبقات مع معطف طويل:

فكرة المعطف الطويل تساعدك على الدفئ مع انخفاض درجة الحرارة في العمل الخارجي والجامعة، حيث يمكنك ارتداء المعطف بطريقة عصرية مع التحكم في طبقات أخرى، ويعد فن ارتداء الطبقات أسفل المعطف ظاهرة للجميع مثل قميص مع بلوزة قبة على شكل حرف “v” مع بنطال من القماش أو تنورة من الجلد يجعلك عصرية وأنيقة وعفوية في نفس الوقت وجاذبة للأنظار في العمل والجامعة.

  • التنورة مع الحذاء الطويل:

من مجموعة أزياء أكتوبر التنانير لذا احرصي عزيزتي على ارتداء تنورة مع حذاء “جزمة” طويلة ظاهرة للعين مع معطف طويل وسترة ذات لون واحد يعطيكي أناقة وطول القامة مما يميز اطلالتك بعفويتك في العمل والجامعة.

  • الوان السحب والشمس:

تأقلمي سيدتي مع الوان السماء في زي أكتوبر 2021، وأدخلي هذه الألوان في ملابسك من مجموعة الألوان الرمادي الغامق والرمادي الفاتح، ومن البرتقالي إلى الأصفر مزيج أصلي قادر على تمييز ملابس الخريف،

وأيضا النصيحة المهمة هي اختيار سترة سفلية وإكسسوارات زاهية في العمل للتخفيف من مظهر رمادي كلي حتى تشعري بانتعاش الألوان مع الألوان الزاهية.

  • ارتدي سيدتي ملابس على نمط “كابينكور”:

كابينكور هو فن مستوحى من المنازل الريفية الجميلة ومن الألوان الخشبية والخريفية وأيضا فيما يتعلق بالأقمشة والمنسوجات والفنون الجدارية والأخشاب والديكور والأثاث والبيوت الجبلية الريفية وكأنكِ في جبال الألب.

وهذه بعض الألوان والعناصر في الجانب المخصص في خزانتك لمظهر كابينكور والمناسب كثيراً للجامعة لأنه عريض والأوان مناسبة مع لون السماء في أكتوبر بصورة أنيقة وغير مكلفة.

  • ارتدي سترة مخططة بالأبيض والأسود:

احرصي سيدتي في أكتوبر 2021 على تواجد السترة البيضاء والسوداء في خزانة ملابسك لأنها مهمة جداً في اطلالات العمل والجامعة، وهذا لأنها مريحة جداً من حيث الارتداء والألوان ومناسبة لكثير من الإطلالات حتى العمل الرسمي.

  • قبعة اللباد:

اكسسوارات أكتوبر لا تكتمل إلاّ بقبعة اللباد المعروفة باسم ” القبعة الريفية “، لذا احرصي سيدتي على تواجد القبعة الخاصة بك في خزانتك لأنها تلزمك كثيرا في الجامعة خصوصا مع بداية فصل الشتاء.

وآخيراً عندما تكون درجة الحرارة في أكتوبر 20 درجة ارتدي نمط الكابينكور بطريقة بسيطة وحاولي أن تكون مع سترة إذا كنتِ في مغامرة.

 

المصدر
modeautunnovestirsi
الوسوم
اظهر المزيد

Asmaa Almadadha

حاصلة على شهادة بكالوريس العلاقات الدولية والعلوم السياسية من الجامعة الاردنية وشهادة الدبلوم في مجال تصميم الأزياء، أتمنى أن أقدم العلم النافع للناس وأن يكون هذا العلم سببا لحياة أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *